قم بكتابة اسم أي شخص وستجد جميع البيانات عنه - مدونة معلوم

مدونة معلوم

مدونة معلوم تهتم بطرق تشغيل النت و التطبيقات المهكرة والمجانيات على جميع الشبكات

إعلان اعلى المقالة

×

الأربعاء، 8 يناير 2020

قم بكتابة اسم أي شخص وستجد جميع البيانات عنه

منذ فترة كنت قد تكلمت معكم عن موقع تستطيع من خلاله ان تقوم بإيجاد البريد الإلكتروني لأي شخص من خلال اسمه فقط من خلال موقع Violanorbet واليوم سأتكلم معكم عن موقع Peek You الذي تستطيع من خلاله ان تقوم بإيجاد أي بيانات عن أي شخص من خلال اسمه فقط .
كنت تعرفه في الماضي أو شخص تعرف اسمه ولكنك لا تعرف كيف تجده علي مواقع التواصل المختلفة فمن خلال Peek You ستجد جميع بياناته بالإضافة إلي إمكانية مشاهدة الصورة الخاصة به حتي تتأكد من إنه الشخص الذي تبحث عنه بين قائمة تحمل نفس الاسم .
اختيار الدولة إذا كنت تعرفها وإذا كانت الدولة غير موجودة بالقائمة تستطيع ان تتجاهلها أو ان تقوم باختيار World وبعد ذلك تقوم بالضغط علي علامة البحث .
شرح موقع Peek You 2
وبعد ذلك عليك الانتظار لثواني حتي يقوم الموقع بجلب البيانات عن الشخص الذي تبحث عنه سواء كانت حسابات له علي مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر و LinkedIn واليوتيوب وإنستغرام و إذا كان لهذا الشخص أي معلومات علي موقع Wikipedia كما تري :
شرح موقع Peek You لإيجاد اي شخص 22
وإذا كان هذا بالفعل الشخص الذي تبحث عنه قم بالضغط علي النتيجة التي ظهرت لك وسيقوم الموقع بإرسالك علي ال Profile الخاص بها الشخص مباشرة وستجد أيضاً بالأسفل بعص الصور لهذا الشخص الذي قام موقع Peek You بإيجادها .
شرح موقع Peek You لإيجاد اي شخص 222
وبالنهاية أتمني ان يقوم هذا الموقع قد أفادكم وانتظر آراؤكم حوله بالتعليقات اسفل الموضوع والي ان ألقاكم بمقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .
 الموضوع منقول من مدونة : www.izone-black.best 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقالة

×

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *